عاجل .. تفاصيل جديدة الشاب انسحب بشكل سريع !

عاجل .. تفاصيل جديدة والاعلان بشكل رسمي !!

موقع مدينة نابلس – اخبار محلية – نابلس

اعاقت قوات الاحتلال حركة المواطنين من والى مدينة نابلس وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال قامت باغلاق حاجزي حوارة وزعترة بالكامل ووضعت حواجز مفاجئة ” طيارة ” على طريق يتسهار ودير شرف شمالا وفي نفس السياق هاجم مستوطنوا يتسهار مركبات المواطنين بالحجارة

جاء ذلك في اعقاب اصابة جندي إسرائيلي ومستوطِنة بعملية طعن ظهر الخميس على حاجز حوارة جنوبي مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، في وقت قالت فيه مصادر عبرية إن المُنفّذ انسحب من المكان.

وذكر موقع صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن إسرائيليين أصيبا أحدهما جندي طعنًا، ووصفت جراحه بالخطيرة، كما أصيبت مستوطنة بجراح طفيفة بعد تعرضها لنيران “صديقة” خلال محاولة الجنود استهداف المُنفّذ

وقالت الصحيفة إن منفذ العملية انسحب من المكان باتجاه بلدة حوارة.وهرعت قوات معززة من جيش الاحتلال إلى المكان، وأغلقت الحاجز أمام المركبات، وشرعت بأعمال تمشيط بحثًا عن المُنفّذ.

كما افاد شهود عيان لموقع مدينة نابلس ان قوات الاحتلال قد انتشرت طريق نابلس قلقيلية وقد قامت ايضا يإغلاق حاجز بيت دجن بيت فوريك شرق نابلس .

وفادت المصادر ان كل من حاجز عناب و شافي شمرون و دوار اريئيل قد تم اغلاقهم بالكامل فيما انتشرت قطعان المستوطنين هناك يفترشون الارض ويغلقون الطريق اعقاب عملية الطعن .

وفيما قامت قوات الاحتلال باغلاق بوابة طريق المربعة بجميع الاتجاهات في قرية تل و قامت بغلاق طريق بورين .

كما هاجم المستوطنون مركبات المواطنين اثر عملية الطعن التي وقعت جنوب نابلس .

يتبع …

Related posts